Wednesday 20 September 2017

كيف يمكنني استرداد بلدي غايا كلمة المرور على الانترنت


كيف يمكنني استرداد بلدي غايا كلمة المرور على الانترنت كان في الواقع اخترق أنا، منذ زمن طويل حقا. والقراصنة (ق) تمكن من تغيير كلمة المرور الخاصة بي وعنوان البريد الإلكتروني. تقدمت تقرير القرصنة، فأجابت قائلة أنه جاء متأخرا جدا لمساعدتي. Ix27؛ لقد فقدت العناصر النادرة جدا، والكثير من الذهب. ولكن الآن، أنا فقط أريد حقا أن نرى ما اذا كان therex27؛ طريقة سا للحصول على اسم الحساب ظهري. ولت البنود فترة طويلة، وthatx27؛ ق ذلك. لا أحد يعرف [لا القرصنة حقا] نوع من طريقة للحصول على كلمة المرور الخاصة بي والبريد الإلكتروني تغييرها مرة أخرى؟ I donx27؛ ر يريدون أن يتحاكموا إلى القرصنة، وذلك لأن Ix27؛ أخشى من فقدان حسابي الحالي. تبادل المهارات الخاصة بك على Funadvice بلاه & GT؛ العلامة & lt؛ I donx27؛ ر معرفة ما حدث لحسابي وyeah..lost كثيرا .-. وitx27؛ ق لا يزال هناك أنا فقط canx27؛ ر الحصول على ذلك وأنه لا يزال القراد قبالة لي، Ix27؛ اخشى theyx27؛ د نقول الشيء نفسه بالنسبة لي سبب XD فعلت التقرير لكنه لم يحصل على البريد الإلكتروني التسبب في بلدي البريد الإلكتروني الأخرى مسجل بالفعل وقلت لنفسي لا ننسى البريد الإلكتروني الجديد stuuupid لكن نوو. كنت غبية بما يكفي لإدخال كلمة المرور الخاصة بي وأشياء في واحدة من تلك الصفحات وهمية لأنني لم يسمع بها من قبل. كنت قد بدأت للتو. وكان بعد تسعين يوما حتى أنا فقط كذب، وقال أنه *** وتتكون موعد أو أيا كان ما عليك القيام به (وكان ذلك حين تذهب لذلك أنا donx27؛ ر تذكر التفاصيل الدقيقة). حصلت على حسابي الى الوراء، لا شيء سرقت لحسن الحظ، وأنها حاضر فقط لي عن كونها أكثر حذرا. uhhh لماذا الاستكبار الإختراق حسابات الاستكبار يجري الشر هذه الأيام = (حصلت hacket أيضا كنت أعاني من 460000 الذهب والنقد 1268 wahhh أنهم جميعا ذهبت أنا أكره غايا الآن بكثير جدا جدا :(

No comments:

Post a Comment